ليلى غنام

وفّرت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، بالتعاون مع شبكة راية الإعلامية، وبحضور رئيس مجلس إدارة الشبكة بسام الولويل، مقعدا كهربائيا لطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، للمساهمة في مساندتها على تخطي واقعها والتحرك بشكل يلبي احتياجاتها.

وأكدت غنام أن ذوي الاحتياجات الخاصة أولوية في مجتمعنا، فهم جزء أصيل يساهم في بناء المجتمع، مشيرة إلى تعليمات الرئيس الذي يبدي أولوية خاصة للأشخاص ذوي الإعاقة بصفتهم ركيزة أساسية وشريحة مهمة من أبناء شعبنا، مشيرة إلى أن الإعاقة لا تلغي الطاقة، وإن الاستثمار في الطاقات الكامنة لديهم محفز إيجابي للعطاء على كافة الأصعدة.

وأشادت المحافظ بشبكة راية الإعلامية والقطاع الخاص، لقيامهم بأدوار مهمة على صعيد المسؤولية الاجتماعية، وشكرت الصحفي زاهر أبو حسين الذي تواصل مع المحافظة من أجل الطفلة واحتياجها، مشيرة إلى أن هذا التكامل هو مصدر اعتزاز وفخر لنا جميعا.

من جانبه، أكد الولويل أن العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية لكافة المؤسسات والقطاع الخاص، يحمل بطياته الخير للمجتمع، معبرا عن شعوره بالفخر عند كل إنجاز يتم تحقيقه بتلبية احتياج أسرة أو شخص في كافة محافظات الوطن، شاكرا المحافظ غنام لتواصلها الدائم والمتميز مع كافة قضايا شعبنا واحتياجاته.

وبدورها، شكرت أسرة الطفلة المحافظ غنام وشبكة راية، مؤكدة أن تلبيتهم الفورية لندائهم سيساهم في التخفيف من معاناة الطفلة.