"أتليتيكو مدريد" ينجو من الخسارة أمام "الريال"

تعادل "أتليتيكو مدريد" أمام "الريال" بهدف لمثله في لقاء القمة الذي جمع الفريقين على ملعب "فيسنتي كالديرون" ضمن الأسبوع السابع من الدوري الإسباني.

وجعل التعادل "ريال مدريد" يتواجد في وصافة الترتيب برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن "سيلتا فيغو" و"برشلونة"، واستقر "أتليتيكو مدريد" عند النقطة 13 في المركز الخامس.

وبدأ "أتليتيكو مدريد" المباراة بتشكيلة تكونت من أوبلاك وخوانفران وخيمينيز وجودين ولويس وجابي وتياغو وأوليفير وجريزمان وكوريا وتوريس.

ودخل "ريال مدريد" اللقاء بقائمة ضمت نافاس وكارفاخال وفاران وراموس ومارسيلو وكاسيميرو ومودريتش وكروس إلى جانب إيسكو ورونالدو وبنزيما.

وجاءت المباراة قوية بين الفريقين، ولائقة بمستوى وسمعة الناديين، وشهدت تقلبات عدة على مدار شوطيها.

وبدأ "ريال مدريد" الشوط الأول بهدف مبكر سجله النجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 9، ورغم ذلك حاول أصحاب الأرض العودة في النتيجة، واقترب "أتليتيكو" من التعديل عبر الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، غير أنه أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 22، حيث تصدى لها ببراعة الحارس الكوستاريكي كيلر نافاس.

وحاول "الريال" في الشوط الثاني تعزيز انتصاره، بينما سعى أصحاب الأرض إلى تعديل النتيجة، وكان لفريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني ما أراد بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 83.