لاعب ثقافي طولكرم أحمد قطميش

سيكون لاعب منتخبنا الوطني للشباب ولاعب ثقافي طولكرم أحمد قطميش خارج التشكيلة التي سيدخل بها المدير الفني للمنتخب أيمن صندوقة أمام منتخب الهند، والتي تأتي في إطار التصفيات الآسيوية تحت 19 عاما، بسبب عقوبة الايقاف التي ما زالت سارية بعد تعرضه للطرد قبل عامين في لقاء فلسطين أمام أوزبكستان، حيث أرسل الاتحاد الآسيوي كتابا يشير فيه إلى أن اللاعب قطميش موقوف لمباراة واحدة.
وعبر اللاعب عن حزنه لعدم مشاركة زملائه في المنتخب المباراة الأولى، خاصة أنها تقام في فلسطين، وهذا مفخرة عظيمة لنا كفلسطينيين أن تصبح الملاعب الفلسطينية معتمدة بشكل رسمي لإجراء المباريات الدولية الرسمية على حد قوله.
ووعد قطميش أن يكون ظهور الفدائي الصغير مشرفا، وأن يكون هدف اعتلاء الصدارة والتأهل هو عنوان كتيبة الفدائي، مشيرا إلى دور كبير يبذله الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن أيمن صندوقة، الذي يحاول جاهدا إبقاء الفريق في حالة معنوية عالية، وبمساندة من الأخوة في اتحاد كرة القدم على رأسهم سيادة اللواء جبريل الرجوب.
ودعا قطميش الجماهير الفلسطينية إلى مساندة صغار فلسطين على ملعبي الجامعة الأمريكية وستاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس، لما لذلك من أثر إيجابي على اللاعبين، الذين دعاهم إلى بذل كل ما هو ممكن في سبيل إعلاء راية الوطن، وتحقيق الحلم بالتأهل للنهائيات.
جدير بالذكر أن فلسطين تستضيف مباريات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الإمارات والهند وأفغانستان، خلال الفترة من 2 إلى 6 تشرين أول 2015.