مدافع نادي موناكو أيمن عبد النور

أبدى مدافع نادي "موناكو"، التونسي أيمن عبد النور، استعداده للانتقال إلى صفوف "برشلونة" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف عبد النور فى تصريحات صحافية "أنا مستعد للعب فى برشلونة.. أنا لاعب تنافسي للغاية، وأعتقد أن لدي الخصائص كافة لتحقيق النجاح"، وتابع "أحب الانضمام إلى ناد كبير، وبرشلونة ليس سوى ذلك، هو أفضل فريق في العالم، وأنا أحب أن ألعب معه، ولكن القرار ليس لي، ويعتمد على فريقي".

ولفت اللاعب إلى أنه لا يعرف ما إذا كان "برشلونة" تواصل مع "موناكو"، وأعرب عن آماله في أن يتوصل إلى اتفاق، وتابع "سأترك موناكو فقط إلى النادي الذي يلعب في دوري أبطال أوروبا.. لقد أخبرنى رئيس النادي أنه سيبيعني فقط إلى ناد كبير".

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً محط اهتمام عدد من الأندية الكبيرة في ظل أدائه الرائع خلال الموسم المنصرم مع "موناكو"، إذ ساهم في وصول الفريق الفرنسي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويعتقد أن الفريق الكتالوني يقود سباق الأندية التي تريد التعاقد مع عبد النور، على الرغم من أن "برشلونة" لن يكون قادرًا على تسجيل المدافع التونسي فى قائمته حتى كانون الثاني/ يناير المقبل بسبب الحظر المفروض على "البلوغرانا" من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على خلفية خرقه التعاقد مع عدد من اللاعبين الصغار.