فريق غزة الرياضي

فاز كل من "غزة الرياضي" و"خدمات الشاطئ"، في الجولة الـ20 من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة، على كل من "شباب رفح" و"خدمات البريج".

وكان فريق "اتحاد الشجاعية" حسم لقب الدوري لصالحه، في هذه الجولة بعد الانتصار الكبير على ضيفه "خدمات النصيرات" بأربعة اهداف مقابل هدف واحد، فعلى ملعب اليرموك، تمكن "غزة الرياضي" من الفوز على ضيفه "شباب رفح" بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس، بينما بقي "الشباب" على حاله برصيد 24 نقطة في المركز التاسع.

وسجل "الرياضي" هدفيه، في الشوط الثاني من اللقاء، وجاء الهدف الأول بعد مرور خمس دقائق عبر مهارة فردية للنجم أنس الحلو الذي تمكن من الاختراق من الجانب الأيسر وتجاوز أحد المدافعين وسدد كرة زاحفة في مرمى الحارس باسل الصباحين.

وعاد بعد مرور 10 دقائق اللاعب نفسه الحلو، لينجح في استخلاص الكرة من أحد المدافعين ويضعها من فوق الحارس الصباحين المتقدم من مرماه ليتابعها زميله محمد اللوح في المرمى مسجلًا الهدف الثاني، أما في استاد الدرة، عاد "الشاطئ" بفوز متواضع على حساب "البريج" الهابط إلى الدرجة الأولى بهدف وحيد، سجله اللاعب إسلام عوض، ليرفع الفريق رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع.