جوني بيرستو

استُدعي نجم "الكركيت" جوني بيرستو للاختبار الثالث، ليحل محل غاري بالانس حيث تحاول إنجلترا الرد في ادجباستون بعد الإهانة التي حدثت في لورد، ويعد الخبر مكافأة لمستوى بيرستو في البطولة هذا الموسم.

وستعلن إنجلترا أيضًا أن آدم ليث وإيان بيل هربا من المقصلة في الوقت الراهن، ولكن كلا منهما سيكون تحت ضغط شديد في برمنغهام للحفاظ على أحقيتهما بأماكنهما، حيث سيرتدي بيل رقم "3"، في حين أن جو رووت سيرتدي "4"، ويأتي بيرستو برقم "5".

وظهر بيرستو على الساحة بسبب الطريقة التي أدى بها بمفرده في نيوزيلندا في يوم واحد في دورهام الدولي في وقت سابق من هذا الموسم، عندما حل بديلًا لجوس بتلر المصاب، وتريد انجلترا من بيرستو إنقاذها بعد استسلامهم المحرج في الاختبار الثاني في لورد.

ويعد مدرب إنجلترا الجديد تريفور بايليس، من أشد المؤمنين ببيرستو، وأنه سيكون الشخص الذي سيحاول أن يبدأ الهجوم على أستراليا.

وأظهر بيرستو (25 عامًا)، لمحات من كونه سيؤدي أداء مثيرًا على أعلى مستوى، وخصوصًا في أول ظهور له في يوم واحد ضد الهند في كارديف، فضلًا عن الأداء المذهل ضد بريندون مكولوم في وقت سابق من هذا الموسم.

وكان بيرستو قاب قوسين من تحقيق خمسة أشواط في الاختبار ضد جنوب أفريقيا في لورد منذ ثلاثة أعوام، عندما حل محل كيفن بيترسن في بداية الانهيار الذاتي للاعبي إنجلترا.