المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري

شن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري هجومًا حادًا على مسؤولي نادي أهلي جدة بسبب عدم وصول باقي دفعات مستحقات صفقة عبد الشافي لاعب الزمالك المنتقل إلى صفوف الفريق السعودي والمقدرة بمليون و300 ألف دولار.

وقال مرتضى خلال تصريحاته التليفزيونية: "لا يمكن الاستخفاف بمكانتي، أنا التزمت معهم في كلمتي وهم لم يرسلوا أي شيء حتى اللحظة، وأن المسئول السعودي لا يرد على الرغم من أنه المستحقات متأخرة أكثر من شهرين"، مشيراٌ بأن عبد الشافي سيتواجد في مصر ولن يعود إلى السعودية مرة أخرى.

وأكد على انه يخاطب خادم الحرمين الشريفين ويقول له المسؤول عن نادي أهلي جدة يريد أن يفسد العلاقات بين الشعب المصري والشعب السعودي بما يفعله.

وشدد على أنه يرفض لعب مباراة القمة أمام النادي الأهلي بالدوري المصري الممتاز في ملعب برج العرب بالإسكندرية، ووجه رسالة الى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وقال: "يا عامر لن نلعب في برج العرب مباراة الأهلي لأن الجدول مكتوب فيه بتروسبورت وأن الملاعب المتاحة للنادي الأهلي هي بتروسبورت أو استاد القاهرة أو دار الدفاع الجوي".

وعن انضمام صلاح ريكو لاعب خط وسط فريق الشرطة الى نادي الزمالك، قال: " صلاح ريكو لن يلعب الا للزمالك ولن ينضم للأهلي وهذا الأمر منتهي ولا جدال فيه وان مجلس إدارة الزمالك ينتظر رد مسئولي الشرطة خلال الساعات المقبلة وهل سينضم حاليا ام مع بداية الموسم المقبل؟".

مشيرا الى انه اتفق مع محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة خلال مقابلتهم في مجلس الشعب على انضمام أيمن أشرف لصفوف الأبيض مع بداية الموسم المقبل.