فيكتور فالديس

أعترف الحارس الإسباني الحالي لفريق "مانشستر يونايتد" والسابق لفريق "برشلونة"، أنه نادم على الطريقة التي رحل بها من الفريق الكتالوني في الصيف الماضي.

وأبرز فالديس "لو عاد بي الزمن إلى الوراء، كنت سأغير العديد من الأشياء، التي أخطأت حينما ارتكبتها، أبرزها طريقة رحيلي من البرسا، وفكرة دخولي عالم كرة القدم بشكل عام".

وأضاف "لقد أقنعوني، عندما كنت طفلًا صغيرًا أنني لدي موهبة ويتعين علي أن أصبح حارس مرمي، لكن الطريق لم يكن سهلًا، وقد أمضيت سنوات كثيرة من المعاناة قبل وبعد الشهرة"، وأكد مرة أخرى "لم أكن لاختار ذلك مجددًا، لو عاد بي الزمن إلى الوراء".

ويعيش فالديس حاليًا وضعًا صعبًا للغاية داخل صفوف الشياطين الحمر، حيث تدهورت علاقة اللاعب بمدربه لويس فان غال بشكل كبير، وأصبح من المؤكد رحيله عن الأولد ترافورد هذا الصيف.

ويُذكر أن حارس "البرسا" السابق كان قد قرر رحيله عن الكامب نو في كانون الثاني/يناير قبل الماضي، حيث رفض الحارس تجديد عقده مع "البرسا" وأعلن رغبته في خوض تجربه جديدة عقب نهاية الموسم، ولكن لسوء حظ اللاعب تعرض لإصابة قوية قبل نهاية الموسم بأسابيع قليلة وتغيب عن الملاعب لشهور طويلة، قبل أن يعلن انضمامه لـ"اليونايتد" في كانون الثاني/يناير الماضي.