نيمار دا سيلفا وسط فريق المنتخب البرازيلي

كشف نجم فريق "برشلونة"، نيمار دا سيلفا، الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ قرار مغادرة معسكر منتخب بلاده عقب إعلان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم رسمياً عدم الاستئناف على عقوبة الإيقاف لأربع مباريات الموقعة على اللاعب.

وأبرز نيمار عبر حسابه على "انستغرام"، "انتظرت عن ثقة وإيمان مشاركتي من جديد مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أميركا الحالية، ولكن لسوء الحظ لم يعد ذلك ممكناً الآن".

وأضاف النجم البرازيلي "أعرف أن تواجدي في الفريق أمر مهم للغاية، مثل بقية اللاعبين، الذين يجب أن ينصب تفكيرهم فقط على المباريات المقبلة".

وأكد قائد المنتخب البرازيلي "لم أتهرب من المسؤولية كوني أحد قادة هذه المجموعة. ودائماً أبحث عن الانتصارات واتخاذ القرارات، سواء كانت خاطئة أو صحيحة، وهذه هي لحظة اتخاذ القرار".

وأوضح نيماء "سأرافق المنتخب وأشجع زملائي من أجل تحقيق اللقب، ولكن بقائي هنا في المعسكر للتدريب من دون أي هدف يقتلني. هذا الوضع يمكن أن يتسبب لي في إصابة عرضية أو تتطور الأمور للأسوأ".

وبيّن مهاجم "برشلونة" "كنت في حاجة إلى التعبير عن هذا الشعور أمام الفريق والجهاز الفني، الذين قدموا دعمهم لي. البقاء هنا قد يشتت تركيزهم".