نادى يوفنتوس

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب "يوفنتوس تورينو" حيث سيلعب نادى يوفنتوس مع ريال مدريد ضمن ذهاب نصف نهائى دورى أبطال اوروبا.
 
ويسعى الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمة كل نادى فى لقاء العودة الذى سيقام الأسبوع المقبل على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".
 
اصحاب الأرض، يدخلون المباراة وهم فى معنويات عالية بعد أن حسموا لقب الدورى الإيطالى بشكل رسمى السبت الماضى عقب الفوز على سامبدوريا، وهو ما يجعلهم يواجهون الريال بحالة نفسية جيدة للغاية.
 
على الجانب الأخر، فإن ريال مدريد يسعى للمحافظة على اللقب الذى حققه الموسم الماضى، وأن يكون أول فريق يحقق اللقب لموسمين متتاليين منذ التسمية الجديدة للبطولة والتى إنطلقت فى العام 1992
بالنظر إلى ظروف الفريقين، فإن يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى سيكون بصفوف مكتملة أمام الفريق الملكى بقيادة النجم الأرجنتينى كارلوس تيفيز بإستثناء غياب الفرنسى بول بوجبا بداعى الإصابة.
 
فى المقابل، فإن كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد سيكون عليه لعب اللقاء وهو مفتقد للثنائى لوكا مودريتش وكريم بنزيمة بداعى الإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد على الثلاثى جاريث بيل، خافيير هيرنانديز وكريستيانو رونالدو فى الخط الأمامى للنادى الملكى.