جلال الزكي

صرّح الفنان الشاب جلال الزكي بأنه سعيد بردور الفعل الإيجابية بشأن مسلسل "وضع أمني" الذي قام ببطولته النجم عمرو سعد، موضحا أنه قدم في العمل دور ضابط بعد أن قدم نفس الدور في العام الماضي من خلال مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، موضحا أنه قبل العمل في "وضع أمني" بعد أن قرأ العمل ووجد أن شخصية الضابط مختلفة، ففي "الأسطورة" كان ضابطا فاسدا يبحث عن المال مهما كلفه الأمر من التضحية بعدد من الأرواح أما في مسلسل "وضع أمني" فالضابط هنا دائما ما يهمّه أرواح الناس والتفاوض مع بطل الحلقات من أجل الإفراج عنهم.

وأكد أن جلال الزكي أنه في استطاعته أن يقدّم شخصية الضابط في عمل آخر ولكن لا بد أن يكون هناك اختلاف في صفات الشخصية، من ناحية أخرى أشار جلال الزكي إلى أنه يعشق التنوع في الأدوار خاصة أنه يستطيع أن يؤدي الشر والرومانسي وكل الأدوار لأنه ممثل.

وعن الأدوار التي يتمنى أن يقدمها أشار إلى أنه يتمنى أن يقوم بأداء شخصية مركبة مثل التي قدّمها الفنان الكبير الراحل عادل أدهم في فيلم "المجهول"، وعن قضاء وقت فراغه أوضح أنه يعشق السفر ويمارس ركوب الخيل والسباحة ويعشق الأكل المصري بشكل عام مثل المكرونة والفتة.

وعن مثله الأعلى الذي يضعه أمام عينه أشار إلى أن الفنان الكبير الراحل محمود مرسي هو مثله الأعلى في الأداء لأنه صاحب مدرسة السهل الممتنع.