الفنانة ريم هلال

تواصل الفنانة ريم هلال حاليا تصوير عدد من مشاهدها في ثلاثية من مسلسل "جراب حوا" في أحد ديكورات المسلسل بمنطقة شبرامنت بعد أن تعاقدت على قصة بعنوان "حبيبة زوجي"،حيث تجمعها تلك المشاهد بكل من إنجي أباظة وطارق صبري.
"جراب حوا" تأليف أحمد صبحي ويشارك ريم بطولة الثلاثية كل من طارق صبري وإنجي أباظة وإخراج وائل فهمي عبد الحميد وإنتاج ممدوح شاهين.

وتقوم ريم حاليا بتنسيق مواعيد التصوير كي تتمكن من تصويرمشاهده كذلك في مسلسل "هي ودافنشي" والذي تشارك في بطولته أمام النجمة ليلى علوي والنجم خالد الصاوي،،حيث تستأنف تصوير مشاهدها فيه بعد غد "الثلاثاء" بديكور شقتها بنزلة السمان وهو الديكور الرئيسي لها بالعمل.

من جهة أخرى، تستأنف ريم تصوير مشاهدها المتبقية في فيلم "رحلة يوسف" قريبا عقب انتهاء جميع أبطال العمل من تصوير مشاهدهم في "مراكش" بالمغرب، حيث من المقرر أن يتم تصوير عدد من مشاهد الفيلم بالقاهرة والعاصمة الفرنسية باريس.
"رحلة يوسف" قصة وبطولة عاطف عبد اللطيف في ثاني تجاربه السينمائية بعد فيلم" المرسي أبو العباس"،سيناريو وحوارمحمد علام وإخراج عمرو منصور، ومن إنتاج طارق عثمان والذي شارك في المسابقة العربية لمهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الأخيرة.

ويشارك في بطولة فيلم "رحلة يوسف" من مصر محمد نجاتي ودينا المصري إضافة إلى عدد من الفنانين المغاربة.
وتدور أحداث الفيلم في إطار سياسي رومانسي، بين "ليلي" و"يوسف"،حيث تقدم ريم شخصية "ليلى"خلال الأحداث، وهي فتاة عربية فرنسية.