نهال كمال

تعاقدت الفنانة نهال كمال، مساء أمس الثلاثاء، مع المنتجين محمد مراد وخالد يكن، مؤسسي شركة "ستارز بيكتشرز"، على ثلاثة أعمال سينمائية جديدة، وذلك بعد نجاح "نهال" في أعمالها في الفترة الأخيرة، وهما مسلسل "شطرنج" الجزء الثالث، ومسلسل "جراب حواء".

وأكدت نهال، أن أبطال الأعمال التي تعاقدت عليها أمس، هم الفنانة غادة عبد الرازق، وداليا البحيري، وعمرو يوسف، والزعيم عادل إمام، ويبدأ التصوير بعد انتهائهم من أعمالهم الرمضانية.

وأضافت "نهال"، أنها سعيدة بمشاركاتها مع كوكبة كبيرة من نجوم الوسط الفني، لتقديم عدد من الأفلام السنيمائية الضخمة إنتاجيًّا، لتقديم فن يليق بمستوى المشاهد، ويُعالج قضية يعاني منها المجتمع المصري.

أما عن الفيلمين، التي تستعد الشركة لتصويرهما، هما "يا ليلة العيد"، الذي يتناول حالة الشارع المصري، ويُشارك في بطولته داليا البحيري، ورغدة، وأمير صلاح الدين، وميس حمدان، ورامي غيط، وأحمد حاتم.

والأخر هو فيلم "داخل نطاق الخدمة"، وقامت الشركة بتأجيل بدء تصويره؛ لانشغال أبطاله - غادة عبد الرازق وشريف سلامة - بأعمالهم الرمضانية، ولنفس السبب تم تأجل تصوير فيلم "وادي الجنة"، للفنان عمرو يوسف لانشغاله بمسلسل "جراند أوتيل"، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني، وسيبدأ تصوير تلك الأفلام، بعد الموسم الرمضاني، لطرحها في موسم عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن شركة "ستارز بيكتشرز"، قررت طرح أول فيلمين لها، وهما فيلم "روج"، و"تفاحة حوا"، قبل شهر رمضان المقبل.
"روج" من إخراج جون إكرام، وبطولة فاطمة ناصر، وأمير صلاح الدين، وشيريهان شاهين، وحسن حرب، وتدور أحداثه في إطار فانتازي لايت كوميدي غنائي، أما فيلم "تفاحة حوا"، فمن إخراج تامر سامي، وبطولة تارا عماد، وسهر الصايغ، وحسن حرب، وشيريهان شاهين، ويورا.