محمد رجب

أكد المنتج ابراهيم اسحق أن شركة الريماس المنتجة لفيلم "صابر جوجل" سوف تنظم عرضاً خاصاً للفيلم يوم الثلاثاء المقبل بمول العرب، وذلك تمهيداً لعرضه في موسم عيد الاضحى المبارك.

فيلم "صابر جوجل" من بطولة محمد رجب، سارة سلامة، لطفى لبيب، مؤمن نور، راندا البحيرى، إيهاب فهمى، لاشينة لاشين، نور الكاديكى، الفنانة الليبية خدوجة صبرى، إحسان الترك، تأليف محمد سمير مبروك ومحمد رجب، وإنتاج إبراهيم إسحاق، من إخراج محمد حمدى.

وكانت طرحت شركة "الريماس للإنتاج الفني والسينمائي" عبر قناتها على موقع YouTube الإعلان المختصر لفيلم "صابر جوجل" والذي ظهر به محمد رجب بدور نصاب محترف بأكثر من وجه.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل فقير يقطن في منطقة شعبية ويتعرف على رجل أعمال مشهور ويجسد دوره لطفى لبيب، ويبدأ في العمل معه، ثم يقوم بسرقة مجوهرات من هذا الرجل ويسافر إلى الخارج، ثم يعود إلى مصر ويبدأ رحلة الصعود.

وفي صورة دعائية نشرها عبر حسابه في موقع Instagram يظهر رجب بـ 3 أشكال مختلفة، ففي الصورة يظهر في لوك حليق الرأس وبذقن "سكسوكة"، وفي لوك أخر بشعر أسود ونفس الذقن القصير، واللوك الأساسي الذي ظهر به الملصق الدعائي الرسمي بشعر يمزج اللونين الأسود والأبيض، و ذقن وشارب طويل يغلب عليهم اللون الأبيض.