الفنان فضل شاكر

يستعد الفنان فضل شاكر، لطرح أغنية جديدة بعنوان "يلا مع السلامة" خلال الأيام القليلة القادمة ، وقرر "فضل" طرح الأغنية باللهجة المصرية وهى من كلمات الشاعر محمد رفاعي، ألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقى علي أباظة.

"يلا مع السلامة" هى الأغنية الماستر لألبومه الغنائى الجديد الذى يعمل عليه منذ فترة طويلة حيث قرر طرحها مع مطلع العام الجديد لتكون الأغنية الدعائية لألبومه الجديد الذى يعود به للجمهور بعد فترة غياب طويلة.

واتخذ فضل شاكر قرارا بطرح أغانى الألبوم بشكل منفرد قبل طرحه كاملا للجمهور، ومن المقرر أن يضم للألبوم 3 اغنيات سبق وأن طرحها على طريقة السينجل منذ إعلانه العودة إلى الفن وهى أغنيات "شبعنا من التمثيل" تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" التى أثارت جدلا كبيرا وتم حذفها من تتر العمل، وكذلك أغنية "بديت اطيب" الخليجية إضافة إلى أغنية "ليه الجرح".

ويضع "شاكر" اللمسات النهائية على أغنيات الألبوم حاليا والتى تحمل الطابع الرومانسى ويجرى تسجيلها بأحد الاستديوهات الكبرى المملوكة لمشعل العروج فى بيروت.

ويختار "شاكر" حاليا بين 4 من الأغانى ذات الطابع الرومانسى والدرامى لضمها للألبوم الذى سيطرحه كاملا على "يوتيوب" خاصة أنه لا يرتبط هذه الفترة مع أى شركة إنتاج.