الفنانة اللبنانية ميريام كلينك

أكدت الفنانة اللبنانية ميريام كلينك، أنها لن تمارس أي نشاط فني في لبنان خلال هذه المرحلة، مشيرة إلى أن تركيزها الآن على مصر بعد أن لمست النجاح خلال الحفلات التي أحيتها في عيد الفطر المبارك.

وأوضحت كلينك في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّها غنّت على مدار ثلاثة أيام العيد في مصر وكانت ردود الفعل جدًا ايجابية، مضيفة: "لم أكن أعلم مدى الشهرة التي أتمتع بها في القاهرة حتى لمست تلك الناحية عن قرب ولاشك أنني كنت سعيدة وأشعر بالدهشة في آن واحد، وحتى الصحافة المصرية أنصفتني بعكس ما يحصل معي في لبنان من مضايقات من بعض الصحافيين".

وأضافت: "لن أغني في لبنان طالما أن البعض قرر أن يهاجمني حتى لو قمت بأي تصرف وكل اهتمامي ينصب في الوقت الحالي على مصر التي شعرت بمدى تقديرها لي وهو أمر شجعني على تكرار الزيارة مرة جديدة والقيام بمشاريع أخرى ربما تكون أكثر أهمية من تلك التي قمت بها في لبنان".

وتابعت: "الآن سيقولون إنني ناكرة لجميل بلدي وأنا أقول لهم أحب لبنان لدرجة الجنون؛ لكن لا بد أن أبحث فنيًا على ما يناسبني من عروض وما لم أجده في وطني وجدته في مصر بلد الفن والجمال والإبداع".

وأشارت إلى أنَّها رفضت عروضًا للتمثيل في لبنان بعد أن وجدت كمية من السخافة في الأدوار التي عرضت عليها بحسب تعبيرها، قائلة: "لن أهدر وقتي على تفاهات غير مجدية، فالأمر لا يستحق العناء و ربما أن أخوض تجربة التمثيل في مصر في حال كانت الفرصة جيدة".