إحدى الحالات التي أجريت لها زراعة الكلى

أكد المدير التنفيذي لمجمع "فلسطين" الطبي، الدكتور أحمد البيتاوي، الخميس، أنه أجريت في المجمع ست عمليات تخصصية ناجحة لزراعة الكلى لمواطنين فلسطينيين من مختلف المحافظات، موزعين جغرافيًا من محافظات جنين، سلفيت، أريحا والخليل لخمسة رجال وإمرأة تراوحت أعمارهم بين 21 إلى 50 عامًا.
 
وأضاف الدكتور أحمد البيتاوي: "أنه استكمالًا لتوجيهات وزير الصحة الدكتور جواد عواد بالحفاظ على التميز بنوعية وجودة الخدمات التخصصية التي تقدم في مجمع فلسطين الطبي، فإننا نستمر بتقديم خدمات فريدة ومميزة لأبناء وطننا الحبيب فلسطين الذين يستحقون منا كل العطاء المميز".

وأكد الدكتور البيتاوي أن العمليات الست تمت بنجاح تام وأجراها طاقم طبي متخصص من مجمع فلسطين الطبي تحت إشراف طاقم متخصص من المملكة الأردنية الشقيقة ضم كلًا من الدكتور عبد الكريم الزيتاوي، والدكتور وليد مسعود، والدكتور عبد الله الخطيب، والدكتور مراد بركات، والدكتور رأفت جبر، والدكتور محمد لطفي، والدكتور سلطان سعاده صنوبر، والدكتور ناصر الحنبلي، والدكتور محمد العاجز.
 
وأشار رئيس قسم أمراض وزراعة الكلى في المجمع والطبيب المشرف على علاج ومتابعة الحالات الدكتور عبدالله الخطيب إلى أنه أجريت في المجمع حتى الآن 177 عملية زراعة بنسبة نجاح عالية وممتازة وتماثل الدول المتقدمة عالميًا.
 
وأعرب المرضى عن شكرهم وتقديرهم لطواقم المجمع معتبرين اأن المجمع مفخرة لكل مواطن فلسطيني.