خاميس رودريغيز

يتوقع أن يخوض خاميس رودريغيز آخر مباراة له في ملعب سانتياغو برنابيو، وهو يملك فرصة لمواجهة فريقه المفضل الذي سجل ضده أكثر من أي فريق أخر في الدوري الاسباني وهو أشبيلية.

وعلى الرغم من أنه بين ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا لعب الكولومبي بالكاد سبع دقائق، كانت أهميته في لاليغا واضحة حيث سجل خمسة أهداف في آخر أربع مباريات له، اثنان في ملعب ريازور، واثنان آخران في غرناطة وواحد ضد برشلونة في الكلاسيكو والآن لديه مباراة خاصة.

وربطت تقارير صانع الألعاب بالرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم الحالي، لقلة مشاركاته كأساسي مع الميرينغي وقد تكون المباراة ضد اشبيلية يوم الأحد بمثابة مباراة وداعه للبرنابيو، ومنذ انضمامه لريال لعب خاميس ثمانية مباريات ضد الأندلسيين وفاز في سبعة وسجل أربعة أهداف، وإذا اختاره المدرب زين الدين زيدان في التشكيلة الأساسية للمباراة، فان هذه قد تكون الفرصة الأخيرة للكولومبي لجعل جماهير الميرينغي سعيدة، وتسجيل اسمه في ما يمكن أن يكون موسمًا تاريخيًا لريال مدريد.

ويشارك ريال مدريد حاليًا مع برشلونة في صدارة الليغا قبل جولتين على نهاية المسابقة مع العلم أن ريال له مباراة مؤجلة، كما سيتواجه اللوس بلانكوس مع يوفنتوس الايطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 3 يونيو/حزيران المقبل.