الويلزي غاريث بيل

أكّد الويلزي غاريث بيل، جناح ريال مدريد، أن الأمور باتت أكثر هدوءًا في نادي العاصمة الإسبانية بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، معتبرًا أن الفريق أصبح أكثر وحدة مما كان عليه قبل رحيل "صاروخ ماديرا". وانتقل رونالدو مطلع الانتقالات الصيفية الماضية من ريال مدريد إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، بعد 9 سنوات قضاها في ملعب "سانتياغو برنابيو"، ساهم خلالها في فوز "الميرينجي" في بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

وقال بيل في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، "بالتأكيد ستكون الأمور مختلفة برحيل رونالدو، بعدما كنا نمتلك لاعبًا كبيرًا". وأضاف: "ربما تصبح الأمور أكثر هدوءًا، واعتقد أننا سنصبح فريقًا واحدًا أفضل، ونعمل كوحدة واحدة وليس فقط كلاعب واحد".

وعلى صعيد آخر، رفض النجم الويلزي المقارنة بين الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد ومدربه الحالي الإسباني جولين لوبيتيجي. ويُذكر أن بيل كان قريبا من الرحيل عن فريق العاصمة الإسبانية بعد نهاية الموسم الماضي، إلا أن قدوم لوبيتيجي مدربًا بدلا من زيدان أعاد له الحياة في فريق العاصمة الإسبانية، بعدما لجأ مدرب "الماتادور" السابق إلى الاعتماد عليه بشكل أساسي.