المدير الفني الجديد لمنتخب هولندا رونالد كومان

 دافع مدرب المنتخب الهولندي رونالد كومان عن لاعبه ماتياس دي ليخت، الذي لم يقدم حتى الآن المستوى المأمول له مع يوفنتوس الإيطالي، والذي حاز جائزة لاعب العام في هولندا.

وانضم دي ليخت إلى يوفنتوس، هذا الصيف بعد اهتمام من كل من مانشستر يونايتد وبرشلونة، حيث وصل إلى "البيانكونيري" بقيمة 75 مليون يورو قادما من أياكس، ولعب مباراته الأولى ضد نابولي.

وفي مقابلة على هامش فوز دي ليخت بجائزة أفضل لاعب في هولندا خلال العام، أخذ كومان صف المدافع الشاب، قائلًا: «لماذا كل هذه الضجة؟ عانى أمام لوزانو وهذه أشياء غير مجدية إذا أخذنا فيها أحكاما سريعة، الكل يعرف من اشترى يوفنتوس، أدعوكم لقراءة ماذا قالت الصحف حينما خضت مباراتي الأولى مع برشلونة».

وأضاف: «أريد أن أثق في لاعبيّ، الأشياء لن تتغير، دي ليخت سيلعب في مركز قلب الدفاع الأيمن، ومن الواضح أنه سيستغرق وقتًا للتأقلم مع الدوري الإيطالي».

وعانى دي ليخت في مباراته الأولى مع يوفنتوس ضد نابولي وكان سببًا مباشرًا في هدفين من أهداف نابولي الثلاثة خلال المباراة، لم يلعب المباراة الأولى مع فريقه ضد بارما، ولكن إصابة كيليني الطويلة هي ما دفعت بالهولندي الشاب مبكرًا.   

قد يهمك ايضا :

 بعد فشل محاولة ضمه لـ"يوفنتوس "الإيطالي الصيف الماضي

                   برشلونة يجد البديل المناسب لإنهاء حقبة الإسباني بيكيه