محمد أبو السعود

أعلن رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي محمد أبو السعود أنه يرفض بشكل نهائي خوض مباراة الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية يوم الجمعة المقبل . وقال في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم" : لقد "أبلغنا إتحاد الكرة بأن المباراة لن تقام إلا في ملعب برج العرب، وأنا أعلن الآن رفضنا التام لخوض المباراة هناك. واوضح أنه يرحِّب حاليًا باللعب في أسوان أو "بتروسبورت" ولكن برج العرب مرفوض .

وأضاف أبو السعود بأن "القرار لم يعد قراره بمفرده، خاصة وأن بعض الجماهير إتخذ قرار بمنع أوتوبيس اللاعبين من السفر إلى الإسكندرية لمواجهة الأهلي في برج العرب" .

وتابع أبو السعود تصريحاته متسائلا: "من طلب من إتحاد الكرة أن يخاطب وزارة الداخلية للحصول على موافقة اللعب في إستاد برج العرب؟ فنحن أصحاب الحق في الملاعب التي نختارها من أجل أن تتم المخاطبات الرسمية بها .

واشار الى أنه سيدعو لجنة الأندية لإجتماع طارىء غداً الأربعاء واللعب في برج العرب لن يحدث وهو آمر مرفوض. وقال: لقد أعلنا من قبل الترحيب بخوض المباراة على أي ملعب في جمهورية مصر العربية ولكن ليس من المنطقي أن يقال أن كل الملاعب تم رفض تأمين اللقاء بها . وأضاف بو السعود يقول:  "أرجو من المنظومة الرياضية أن تتكاتف للخروج من هذا الموقف، خاصة وأن الجهاز الفني للفريق أبلغني أيضا برفضه التام اللعب بإستاد برج العرب في الإسكندرية" .

وشدَّد رئيس الإسماعيلي على أن "النادي لا يريد سوى الحقوق الشرعية له، وإختيار ملعب المباراة يكون للنادي صاحب المنظم للقاء .