النجم الإسباني، دييغو كوستا

وجه نادي إنتر ميلان الإيطالي صدمة قوية إلى النجم الإسباني، دييغو كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، الساعي إلى العودة لناديه السابق، أتلتيكو مدريد.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إنّ خورخي مينديز، وكيل أعمال كوستا، عرض اللاعب الإسباني على النادي لمدة ستة أشهر، ليكون محطة قبل الانضمام إلى أتلتيكو مدريد، في يناير / كانون الثاني المقبل. ولن يتمكن كوستا من العودة إلى "الروخيبلانكوس" خلال الصيف الجاري، بسبب حرمان أتلتيكو من دخول سوق الانتقالات الصيفية، بعقوبة من "فيفا".

وأوضح الموقع أن إنتر رفض التعاقد مع كوستا، لأنّه يعتمد على الأرجنتيني ماورو إيكاردي، ولا يرى أنّ مهاجم تشيلسي سيمثل أي إضافة للفريق، مؤكدًا أن الفريق الإيطالي لم يرفض فقط الحصول على كوستا في صفقة مؤقتة، ولكن حتى على المدى الطويل. وأعلن كوستا سابقًا أنّ الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب "البلوز"، لا يرغب في استمراره في الفريق، بعدما بعث له رسالة نصية جاء فيها: "أهلًا دييغو، أتمنى أن تكون بخير، شكرًا لك على ما قدمته الموسم الماضي، وأتمنى لك التوفيق في العام المقبل، أنت لست ضمن خططي المستقبلية"، وهو ما أكده المدير الفني لتشيلسي أيضًا.