الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"

اختتم وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم، الخميس، زيارته إلى قطاع غزة، التي استمرت 3 أيام، افتتح خلالها ملاعب العشب الصناعي، ضمن مشروع إنشاء 20 ملعبا صغيرا.
وشمل اليوم الأخير من الزيارة استكمال افتتاح الملاعب في رفح وخان يونس وبني سهيلا والسودانية وجباليا، قبل أن يتفقد الوفد مقر اتحاد الكرة المدمر من قبل قوات الاحتلال الصهيوني خلال العدوان الأخير على قطاع غزة عام 2014.
وشكر عصام قشطة، عضو اتحاد الكرة، الوفد على تلك الزيارة التي تأتي في إطار الدعم الذي يقدمه الاتحاد الدولي لكرة القدم للرياضة الفلسطينية.
وأكد قشطة أن ملاعب العشب الصناعي ستسهم بشكل كبير في تطوير لعبة كرة القدم، وإفساح المجال أمام الشباب الرياضي لممارسة الأنشطة الرياضية، مشيرا إلى أن غزة بحاجة إلى المزيد من تلك المشاريع الخاصة بالبنية التحتية الرياضية.
وطالب قشطة، وفد الفيفا بالعمل على إنشاء استاد رياضي لاستقبال المباريات الدولية، ولكي يتمكن اتحاد الكرة من تنفيذ برامجه الخاصة بالبطولات الرياضية.
من جانبه، أعرب وفد "فيفا" عن ارتياحه الكبير بتنفيذ مشروع إنشاء الملاعب المعشبة، مؤكدا أن سيناقش المطالب والاحتياجات اللازمة من أجل مواصلة المشاريع الخاصة بإنشاء الملاعب الرياضية، بناءً على الرؤية التي قدمها له اتحاد الكرة.
اتحاد الكرة الفلسطينى