مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان

لم يكتف زين الدين زيدان ، المدير الفني لريال مدريد ، بإنجاز خوض 40 مباراة دون خسارة كأطول سلسلة من هذا النوع في إسبانيا ، لكنه يريد تحقيق هدف آخر جديد ، فقد انتزع ريال مدريد تعادلًا مثيرًا من إشبيلية بنتيجة 3-3، في إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا ، ليؤمن تأهله للدور ربع النهائي، ويحافظ على سلسلته.

وقال زيدان ، عقب المباراة ، "الثلاثية الفوز في الدوري، ودوري الأبطال، وكأس الملك هدفنا، وهذا ما يريده الجميع ، يبدو هذا هدفًا بعيدًا، لكنه يقترب يومًا بعد يوم".

وفاز ريال مدريد هذا الموسم في السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية ، ويتصدر الفريق الدوري، وتأهل بالفعل لدور الستة عشر لدوري الأبطال ، فقد بدا التعادل مع إشبيلية، الذي سيستضيف ريال مدريد مجددًا بعد غدٍ ، الأحد ، في الدوري ، كأكثر من انتصار.

ومنحت ركلة جزاء متأخرة لسيرغيو راموس ، وهدف من كريم بنزيمة في آخر فرصة في المباراة الفرصة لريال مدريد لتجنب الخسارة الأولى منذ السادس من أبريل/ نيسان الماضي، عندما خسر الفريق 2-صفر أمام فولفسبورغ ، فقد خسر الفريق مرتين فقط منذ تولي زيدان المسؤولية في يناير/كانون الأول 2016، حيث كانت الخسارة الأخرى على يد أتلتيكو مدريد.​