ألفارو موراتا

سقط مانشستر يونايتد، الأحد، أمام مضيفه تشيلسي، بهدف نظيف حمل توقيع الإسباني ألفارو موراتا، في إطار الجولة الـ 11 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال أندير هيريرا، لاعب وسط اليونايتد، إن لاعبي الشياطين الحمر يطمحون لإثبات جدارتهم، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وأضاف هيريرا، لموقع ناديه على الإنترنت "إنه أمر مخيب لآمالنا لأننا جئنا إلى ستامفورد بريدج لنفوز، ضغطنا عليهم وصنعنا بعض الفرص الجيدة". وتابع "عندما تخسر فإنك تريد أن تلعب مرة أخرى في أسرع وقت، لكن يجب علينا الانتظار لأسبوعين وهذا أيضا أمر جيدا لننعم بقسط من الراحة".

وأوضح "بعض اللاعبين شاركوا في كافة المباريات منذ فترة التوقف الدولية السابقة، ولهذا فإنه من الجيد الحصول على راحة لاستعادة النشاط". وقال المدافع كريس سمولينغ، الذي سيغيب عن تشكيلة مدرب المنتخب الإنجليزي غاريث ساوثجيت، في المباراتين الوديتين هذا الشهر "النتيجة محبطة لأننا بذلنا مجهودا كبيرا، أعتقد أننا سيطرنا على أجزاء كبيرة من المباراة.

وأضاف "من سوء الحظ وجود فترة التوقف الدولية في هذا التوقيت، لكن أعتقد أنه يتعين علينا التماسك مجددا ونحرص في المباراة المقبلة على تقديم أداء يدل على ذلك". ويستضيف مانشستر يونايتد، نظيره نيوكاسل يونايتد، بعد استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في 18 نوفمبر/تشرين ثان الجاري.