النجم المصري محمد صلاح

سجل النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، أول ظهور له خلال تدريبات الريدز الإنجليز، بعد عودته من عطلته الصيفية التي قضاها في جزر المالديف. وظهر اللاعب الدولي المصري خلال تدريب ليفربول الذي أقيم ضمن معسكر أميركا، وهو في حالة نفسية جيدة وبدنية رائعة رفقة زملائه في الفريق الإنجليزي. فيما أثار الجدل بين مشجعي النادي الإنجليزي بسبب ممارسته بعد التدريبات الترفيهية خلال التمرين.

وشارك اللاعب المصري محمد صلاح، خلال التدريبات الصباحية لفريق ليفربول، وهو يمارس لعبة كرة السلة على هامش التدريبات التي يُجريها الفريق الإنجليزي لحفظ التوازن، حيث شارك خلال التمرين بوجه مبتسم وحالة نفسية جيدة على عكس الصورة التي عانى منها بعد خروج مصر من مونديال روسيا 2018.

وعلى الجانب الأخر، أكد الموقع الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي، عن انضمام الثنائي محمد صلاح وساديو ماني رسميًا الجمعة لمعسكر الفريق المتواجد في ميلوود، للمشاركة في التدريبات الاستعدادية للموسم الجديد للبريميرليغ. ويستعد الفريق الإنجليزي ليفربول، بشكل مكثف خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لخوض بطولة ودية دولية في أميركا رفقة فريق بروسيا دورتموند، ومانشيستر يونايتد.