المنتخب القطرى لكرة الطائرة

أعلن الاتحاد القطري للكرة الطائرة، عن توقيعه اتفاق تعاون مع نظيره الأذربيجاني، وجاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للعبة إلى مقر الاتحاد الأذربيجاني. وينصّ الاتفاق على التعاون وتبادل الخبرات والمعسكرات في الفترة المقبلة، بخاصة أن المنتخبات القطرية تنتظرها الكثير من المشاركات على الصعيد الدولي والإقليمي. ويُشارك المنتخب القطري في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقامة حالياً في أذربيجان. 

ومن ناحية أخرى اختتم الاتحاد القطري للكرة الطائرة منافسات بطولة (وقاية) المفتوحة للكرة الطائرة الشاطئية التي شهدت فوز فريق الجيش (1) بالمركز الأول لدى الرجال، وحل الوكرة في المركز الثاني والجيش (3) في المركز الثالث، كما حصل فريق الجيش على لقب منافسات الناشئين تحت 15 سنة وحل قطر في المركز الثاني والسد في المركز الثالث. 

ومن جهة أخرى ينظم الاتحاد القطري للرياضة للجميع البطولة الرمضانية للكرة الطائرة الشاطئية على ملاعب الغرافة الشاطئية خلال الفترة من 4 وحتى 16 من شهر يونيو/حزيران المقبل. ومن أبرز شروط المسابقة أن يكون عدد اللاعبين في الملعب أربعة فقط بالإضافة إلى أربعة بدلاء، و أن يكونوا جميعاً من غير المسجلين في الاتحاد القطري للكرة الطائرة خلال الموسمين السابقين، ويسمح المشاركة للفئات العمرية من 16 سنة فما فوق.