لعبة كرة الطائرة

 أكد عضو ادارة نادي جيوس حسين القدومي على بذل الإدارة جميع جهودها من اجل الوصول بفرق النادي بكرة الطائرة الى المستويات التي تليق بالنادي وعراقته بهذه اللعبة ، والعودة بكل قوة الى المنافسات الحقيقية للأندية في مختلف البطولات التي ينظمها اتحاد اللعبة في الفترة المقبلة.

واضاف القدومي: نحن ماضون باعادة تنظيم الامور الرياضية بالنادي وبالذات كرة الطائرة التي هي أساس النادي وعشق بلدة جيوس، فقد بدأنا بالاهتمام بالفئات العمرية للنادي حتى نستطيع تأسيس اللاعبين منذ الصغر على لعبة كرة الطائرة واكسابهم الخبرة والاحتكاك وتعليمهم فنيات واساسيات اللعبة بحذافيرها وبطرق سليمة ما يؤدي بالتالي الى ايجاد لاعبين على قدر المسؤولية يستطيعون مجارات ومنافسة الفرق والأندية على منصات التتويج.

وتابع القدومي : سيكون لدينا فرقًا منافسة بعد موسم أو موسمين وسيكونون على منصات التتويج من خلال اهتمام الإدارة وأهالي البلدة في هذه اللعبة الشعبية الأولى لدينا وسنثبت للجميع ان جيوس خارطة الكرة الطائرة بالوطن وفرقها ستكون مفتاحها بالدوريات المقبلة.

وأكد القدومي ان فرق النادي ستشارك بالدوريات لأجل المنافسة والتتويج وليس من اجل المشاركة فقط ، وعلى الاندية منذ اليوم ان تحسب حساب المارد الأصفر في جميع المنافسات لاننا عائدون للتويج باذن الله.