فريق الزمالك لليد

أجريت مساء الجمعة في مدينة لعيون المغربية، قرعة البطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكؤوس لكرة اليد (رجال وسيدات)، والتي ستقام في الفترة من 5 حتى 14 مايو/ايار 2016، حيث سيمثل كرة اليد التونسية في هذه المسابقة كل من الترجي الرياضي التونسي وجمعية الحمامات، وفيما يلي نتيجة القرعة:

المجموعة أ: الترجي الرياضي التونسي - هيليبوليس المصري - الشرطة الكامروني - فونيكس الغابوني - إتحاد طرابلس الليبي - سايمان الكونجولي.

المجموعة ب: الزمالك المصري - جمعية الحمامات - وداد سمارة المغربي - ملعب ماندجي الجابوني - شبيبة كينشاسا من الكونجو الديمقراطية - ايكلير ايساكا الكامروني.

وستجرى مباراة الكأس الممتازة الإفريقية المؤهلة لبطولة العالم للأندية يوم 4 مايو في مدينة لعيون، وستجمع الترجي الرياضي التونسي مع الزمالك المصري، وأعلن الإتحاد الإفريقي اليوم عن تعيين طاقم التحكيم الدولي التونسي المكون من الثنائي اكرام الشاوش وسمية عبيد لإدارة مباريات هذه البطولة.

يذكر ان الإتحاد الإفريقي لكرة اليد قرر يوم  17 مارس/اذار الماضي سحب تنظيم هذه المسابقة من جمعية الحمامات، فيما قرر بتاريخ 7 أبريل/نيسان الجاري، دعوة جمعية الحمامات للمشاركة في هذه المسابقة بصفة مجانية، وتمّ منحها تنظيم البطولة الإفريقية للأندية البطلة في شهر أكتوبر 2017.