كرة اليد

انطلقت الجولة الأخيرة من دوري المحافظات الجنوبية لكرة اليد مساء الثلاثاء بلقائين على صالة الشهيد أبو يوسف النجار جمع الأول خدمات المغازي ونادي التفاح بينما جمع الثاني إتحاد الشجاعية وإتحاد دير البلح، في لقاء دراماتيكي يعتبر الأجمل والأكثر إثارة في لقاءات البطولة من خلال السيناريو الذي شهده والذي لم يحسم سوى في الثواني الأخيرة.

وبدأ اللقاء قويا من كلا الفريقين وظهرت القدرات الدفاعية و الهجومية لكل فريق من خلال التناوب بتسجيل الأهداف هدف هنا و آخر هناك و مع مرور الوقت ظهرت أفضلية المغازي بفضل خبرة لاعبيه تيسير أبو شملة و محمد الحصري ليحسم المغازي الشوط الأول لصالحه بفارق أربعة أهداف "24 / 20".

واستشعر لاعبي التفاح في الشوط الثاني خطورة الموقف لاسيما أن الهزيمة تعني هبوطهم للدرجة الأولى على الجهة الأخرى لعب أبناء المغازي محررين من الضغوط النفسية بفضل وضعيتهم على جدول الترتيب و نجح أبناء التفاح بالعودة للقاء من خلال توسيع الفارق بينهم وبين المغازي في آخر ثلاثة دقائق من اللقاء لثلاثة أهداف.

ونظم أبناء المغازي صفوفهم ولعبوا بطريقة الضغط على الخصم من نصف الملعب ممن أربك لاعبي التفاح و نجحوا بخطف عدة كرات منهم حتى الثواني الأخيرة نجح محمد الحصري لاعب المغازي بحسم اللقاء المثير بفارق هدف وحيد لتنتهي أمال التفاح بالبقاء في دوري الأضواء .

وأدار اللقاء تحكيميا: علي الكرنز, إياد برهوم, ميقاتي محمد صقر, ومسجل رائد النتيل.