كرة السلة الفلسطينية

توج فريق خدمات البريج  ببطولة المرحوم خلف العجلة للناشئين كرة السلة مواليد 1998  بعد فوزه على خدمات رفح بنتيجة 75/45 في المباراة النهائية التي جمعتهما على صالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة، بإشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة وبرعاية مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية .

وبدأ البريج بقوة ليسيطر بعدها على مجريات المباراة ويفوز بفارق كبير، فالربع الأول رسم أولى ملامح البطل الذي بدأ بقوة فأمطر سلة رفح بالعديد من النقاط عن طريق عبدالرحمن العمصي وأحمد أبو جلال ورامز منصور لينتهي هذا الربع لمصلحة البريج بنتيجة 23/10 .

وعاد الربع الثاني أشبال رفح لأجواء اللقاء بفضل أحمد صلاح وحاتم النواجحة وكانوا ندًا قويًا للبريج الذى ظهر مستهترًا بعض الشيء لينتهي هذا الربع بنتيجة 14/14.

وانخفض المستوى التهديفي للفريقين في الربع الثالث بسبب التسرع في إنهاء الهجمات وكثرة الأخطاء الشخصية لينتهي الربع بنتيجة 11/10.

وزادت المباراة الربع الرابع سخونةً خصوصًا من البريج الذي اعتمد طريقة الضغط على الخصم في المنطقة وقطع الكرات واللعب على الهجمات المرتدة السريعة لينتهي الربع الأخير بنتيجة 27/11، ليعلن أشبال البريج عن أنفسهم أبطالًا للناشئين بنتيجة إجمالية 75/45 ليعود اللقب لخدمات البريج بعد فوز خدمات رفح به في أخر بطولة الموسم الماضي.

وتألق من البريج عبدالرحمن العمصي وأحمد أبو جلال ومعتز الحويحي ورامز منصور، ومن رفح أحمد صلاح وحاتم النواجحة وإبراهيم المغاري وأحمد التليبي.

وأدار اللقاء تحكيميًا: حكم دولي سائد حميد وسعيد ضيا زاده ومحمد سكيك ومسجل سامي البحيصي ميقاتي نضال قفة ميقاتي "24" ثانية محمد الكردي.