جانب من مبارة أوكلاهوما سيتي و سان أنطونيو سبيرز

واصل أوكلاهوما سيتي ثاندر عروضه القوية، وحقق فوزه السابع على التوالي، وكان على حساب سان أنطونيو سبيرز 111-92، في الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة.

وتألق نجما أوكلاهوما كيفن دورانت وراسل وستبروك، فسجل الأول 31 نقطة والثاني 29.

وضمن الفريقان التأهل إلى البلاي أوف منذ فترة، حيث يحتل سان أنطونيو (61 فوزا و12 خسارة) المركز الثاني، وأوكلاهوما (51-22) الثالث، في المنطقة الغربية خلف غولدن ستيت وريورز (65-7)، حامل اللقب.

وقال بيلي دونوفان مدرب أوكلاهوما بعد الفوز "نواصل التحسن، وآمل أن نتعلم أيضا من هذه المباراة ونتحسن أكثر"، مضيفا "أعتقد بأن المهم بالنسبة لنا أن نحافظ على نفس المستوى في جميع المباريات".

وقدم "الملك" ليبرون جيمس عرضا رائعا جديدا قاد خلاله فريقه كليفلاند كافاليرز إلى الفوز على نيويورك نيكس 107-93، بعد أن نجح بتحقيق الثلاثية المزدوجة (تريبل دابل) للمرة الثانية والأربعين في مسيرته بتسجيل 27 نقطة مع 11 متابعة و10 تمريرات حاسمة، والثالثة هذا الموسم.

واستعاد كليفلاند بالتالي توازنه بسرعة بعد سقوطه، الخميس، أمام بروكلين نتس أحد أسوأ فرق الدوري هذا الموسم 94-106، وقبلها كان تلقى خسارة قاسية أمام ميامي هيت السبت قبل الماضي بفارق 21 نقطة 101-122، التي أشعلت فتيل الشائعات بشأن نية ليبرون جيمس ترك كليفلاند في نهاية الموسم.