بويلي وجاسكيه يقودان فرنسا

أعلن يانيك نواه، المدير الفني للفريق الفرنسي المشارك في بطولة كأس ديفيز للتنس، أن اللاعبين لوكاس بويلي وريتشارد جاسكيه سيقودان الفريق أمام إسبانيا في الدور قبل النهائي للبطولة.

واختار نواه للمواجهات أمام إسبانيا أفضل لاعبين (بويلي وجاسكيه) في فرنسا حسب التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، كما ضم أيضا بينوا بيير و جوليان بنيتو ونيكولا مايو.

وكان الفريق الإسباني قد أعلن عن قائمة فريقه يوم الاثنين الماضي ويأتي على رأس هذه القائمة رافايل نادال، المصنف الأول عالميا، بالإضافة إلى بابلو كارينيو وروبرتو باوتيستا وفيليسيانو لوبيز ومارسيل جرانويرس.

وتقام المواجهات بين فرنسا وإسبانيا في قبل نهائي كأس ديفيز في الفترة ما بين يومي 14 و16 سبتمبر الجاري على ملعب بيار موروا بمدينة ليل الفرنسية.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس ديفيز في العام المقبل بنظام مختلف يشبه بطولات كأس العالم في كرة القدم، حيث تلعب البطولة في مقر واحد في نوفمبر من كل عام.

ويجمع نصف نهائي كأس ديفيز أيضا بين منتخبي كرواتيا والولايات المتحدة الأمريكية في مدينة زادار الكرواتية، فيما يلعب النهائي في الفترة ما بين يومي 23 و25 نوفمبر المقبل.