الألمانية أندريا بتكوفيتش

تتأهب الألمانية أندريا بتكوفيتش للعودة من جديد إلى منافسات كأس الاتحاد لفرق تنس السيدات، بعد غياب عامين حيث تقود الفريق الألماني في مواجهة نظيره البيلاروسي ضمن منافسات الدور الأول المقررة بعد أيام ، بينما تغيب النجمة الألمانية أنجليك كيربر.

وكانت بتكوفيتش ، التي حلت في وقت سابق ضمن المراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات وتراجعت إلى المركز 66، قد شاركت آخر مرة في كأس الاتحاد في 2017 .

واختيرت بتكوفيتش ضمن الفريق الألماني مع تاتيانا ماريا (المصنفة 67 على العالم) ومونا بارثل (84) ولاورا سيجموند (105) وأنا-لينا جروينفيلد، للمشاركة في المواجهة أمام بيلاروسيا المقررة يومي التاسع والعاشر من فبراير المقبل في براونشفيج.

وقال ينز جيرلاخ مدرب الفريق الألماني في بيان نشره الاتحاد الألماني للتنس اليوم الأربعاء إن بتكوفيتش (31 عاما) "تتمتع بخبرة كبيرة وقدرات قيادية حقيقية."

وأضاف جيرلاخ "لدينا فريق متوازن ويتمتع بخبرة كبيرة ويمكنه بالفعل تحقيق شيء."

ولن تشارك كيربر، المصنفة الأولى على العالم سابقا، في المواجهة نظرا لرغبتها في التدرب خلال الوقت نفسه تحت قيادة مدربها الجديد راينر شوتلر ، كما تغيب جوليا جورجيس، ثاني أبرز لاعبة تنس ألمانية في الوقت الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن كيربر وجورجيس كانتا خارج الفريق أيضا في المواجهة التي انتهت بالفوز على بيلاروسيا 3 / 2 ، في مينسك خلال منافسات نسخة العام الماضي من البطولة.

قد يهمك ايضا أوساكا تتوج بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس على حساب كفيتوفا 

الصربي نوفاك ديوكوفيتش يتوج بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس