لاعب التنس الإسباني ديفيد فيرير

أعلن لاعب التنس الإسباني ديفيد فيرير، المصنف الثامن عالمياً، غيابه عن بطولة "مونت كارلو" للأساتذة التي انطلقت الاثنين، بسبب إصابة في العضلة النعلية.

وأعلن فيرير عبر تغريدة على حسابه بموقع (تويتر) أنه لن يشارك في مونت كارلو، حيث كتب: "بسبب إصابة في العضلة النعلية لن أتمكن من المشاركة في بطولة مونت كارلو! سأخطركم بموعد عودتي إلى المنافسات".

وبدأت مونت كارلو، وهي ثالث بطولة أساتذة للموسم الحالي، الاثنين، وستستمر حتى 17 أبريل/ نيسان الجاري، وكان ينتظر أن يخوض فيرير فيها أول مبارياته اليوم، ليحل مكانه مواطنه مارسيل غرانويرس الذي سيتعين عليه مواجهة الألماني ألكسندر زفيريف (المصنف 54 عالمياً).

وبذلك يغيب فيرير عن أول بطولة أساتذة على الملاعب الترابية خلال الموسم الحالي، علماً بأنه كان يحقق نتائج جيدة في هذه البطولة طوال مسيرته حيث بلغ دورها النهائي عام 2011 ولكنه خسر أمام مواطنه رافائيل نادال بنتيجة 4-6 و5-7.

ولا يُعرف إذا ما كان فيرير سيشارك في بطولة برشلونة للتنس، المقرر إقامتها بين 16 و24 من الشهر الجاري على الملاعب الترابية أيضا، وكان فيرير قد اضطر الموسم الماضي للانسحاب من عدة بطولات نظرا لإصابته في الكوع الأيمن، منها بطولتي ويمبلدون وفالنسيا.