لويس هاميلتون

أعلن البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس، أنه بعد مروره بعام رائع حصد فيه بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى فورمولا1، للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في مشواره، يرغب حاليًا في الاستمتاع مع أسرته.
وصرّح هاميلتون الذي ظل في المكسيك بعد سباق الجائزة الكبرى المكسيكي الذي توج به الألماني نيكو روزبرج زميله في الفريق، لتسلم جائزة رياضي العام في حفل تقيمه مجلة "GQ"، لمنح جوائز لأبرز المشاهير من الرجال خلال العام: "أحاول حاليًا الاستمتاع بكل شيء حققته في هذه السنة".
وأشار هاميلتون، الذي ضمن تتويجه بلقب بطولة العالم بعد فوزه بسباق الجائزة الكبرى الأميركي في 25 أكتوبر/تشرين أول الماضي، إلى أنه يركز خططه حاليًا على الاستمتاع مع أسرته، وأصدقائه.
وقال خلال حفل توزيع جوائز المجلة لعشرات المشاهير في مجالات مختلفة في مكسيكو سيتي الليلة الماضية: "لا أفكر في العام المقبل، سأكرس وقتي لأسرتي وأصدقائي وسأستمتع بتتويجي بطلًا لأن العام المقبل سيكون قويًا وسنكون منشغلين للغاية".
وأكد أنّ العام الحالي كان رائعًا له، وأنه ممتن للأشخاص المحيطين به الذين دعموه، ومن ناحية أخرى، وصف هاميلتون السائق الألماني المعتزل مايكل شوماخر بنجم سباقات السيارات على مر العصور، متجنبًا مقارنة نفسه به.