الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

يرعى، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الرئيس الفخري لنادي الفروسية، السبت، المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأس المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، لجياد الإنتاج المحلي، وذلك على ميدان الملك عبد العزيز للفروسية في الجنادرية.

ومن جهته، أعرب عادل المزروع، المدير العام لنادي الفروسية، عن بالغ اعتزازه برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، المهرجان، التي تأتي تأكيدًا على حرصه، على إبراز هذه الرياضة الأصيلة، ودعمًا وتشجيعًا لأبنائه المنتمين والمهتمين برياضة الفروسية.

ونوَّه بالدعم المتواصل، الذي تلقاه رياضة الفروسية من خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، حفظهما الله، ما له أبلغ الأثر في تنامي الاهتمام بهذه الرياضة الأصيلة بوصفها جزءًا من تاريخنا وموروثنا وثقافتنا.

وأوضح المزروع أن خادم الحرمين الشريفين من أوائل الداعمين والمتابعين لرياضة الفروسية، وأن رعايته مناسبات الفروسية امتدادٌ للدعم الذي انطلق بتأسيس نادي الفروسية عام 1385هـ، وما زال دعمه متواصلًا إلى اليوم، وقد تشرَّف النادي برئاسته الفخرية له، ما شكَّل مصدر سعادة واعتزاز لكل المنتسبين إلى وسط الفروسية.