سباقات الخيول

تنطلق السباقات الرئيسية الكبرى في الساحة الأسترالية، حاملة معها قدرًا كبيرًا من الإثارة خلال هذا الوقت من العام، حيث يخصص سباق واحد رئيسي على الأقل أسبوعيًا إما في سيدني أو ملبورن، وحتى نوفمبر المقبل، وبدون استثناء. وسيكون لتلك السباقات تأثيرًا كبيرًا على سباقات الكؤوس والسباقات الكلاسيكية المقبلة، مع انطلاقة الموسم الجديد التي تنعش الآمال مجددًا بأن فريق "جودلفين" سيبقى صاحب اليد العليا في غالبية السباقات الرئيسية خلال فصلي الربيع الحالي والخريف القادم.
 
كما تتعزز طموحات الفريق بالتألق في سباقات "هونج كونج" الدولية في ديسمبر المقبل، وعمليات التأسيس التي جرت خلال الموسم الماضي، وجعلت من الإسطبل الأزرق في وضع أكثر استقرارًا.
 
وأبرز الخيول الأرفع مستوى لـ"جودلفين" هو "كونتريبيوتر"، الذي كان نجم الفريق منذ الوهلة التي ترجل فيها من على متن الطائرة قادمًا من المملكة المتحدة، حيث أثبت بأنه حصان مميز ورفيع المستوى، وقد أظهر ذلك من خلال فوزه في الفئة الأولى.

وكان تعرض لانتكاسة حالت دون مشاركته في سباق "كوين إليزابيث" في سيدني في أبريل الماضي خسارة فادحة، فالقناعة الراسخة للمدرب جون أوشيه وكافة أعضاء الفريق هي أن هذا المهر يقدم أفضل ما عنده، عندما يكون منتشيًا وتواقًا للمشاركة عقب فترة من التوقف.