نادي الصداقة

تنطلق، الجمعة، لقاءات دور الثمانية من مسابقة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة، عبر مواجهتين، الأولى تجمع ما بين بطل الدوري نادي الصداقة وشباب رفح، وهو ما وصف في النهائي المبكر. والصداقة يريد أن يواصل إنجازاته وإحراز ثنائية تاريخية، بعد لقب الدوري العام الأول في تاريخه، في المقابل يريد شباب رفح تعويض موسمه الجاري، وضياع لقب الدوري، بإنجاز لقب الكأس السادس، في تاريخه.

والمباراة لن تكون سهلة على الفريقين، لكن شباب رفح فرض أفضليته على الصداقة خلال الدوري، حيث أنه الفريق الوحيد الذي فاز على بطل الدوري ذهاباً وإياباً، وهو ما يريد نجوم الصداقة محوه من خلال إخراجه من الكأس والاقتراب من الوصول للنهائي، على اعتبار أن الفائز من هذا اللقاء سيكون أقرب للنهائي. وفي لقاء آخر، يلتقي اتحاد خان يونس مع الأهلي مع ملعب، في مباراة متكافئة يصعب التكهن  بنتيجتها في ظل تقارب مستوى الفريقين.
وتستكمل السبت باقي لقاءات الدور، ويلتقي على ملعب فلسطين شباب خان يونس بطل الكأس في نسخته الأخيرة مع شباب جباليا، وصيف النسخة الأخيرة في نهائي مبكر. 

وأما خدمات رفح أحد أقوى المرشحين للمنافسة على اللقب، فيلتقي التفاح الهابط للدرجة الأولى هذا الموسم على ملعب خان يونس. وكل الظروف تصب في صالح الخدمات لتجاوز هذا الدور، وبلوغ الدور قبل النهائي، في ظل المستويات القوية التي يقدمها وصيف بطل الدوري هذا الموسم.