فريق أهلي الخليل

تنطلق لقاءات دور الـ 32 من مسابقة كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية، عبر إقامة 6 لقاءات، في اليوم الأول. ويستهل فريق أهلي الخليل حامل اللقب في آخر نسختين مشواره، بلقاء بيت صفافا على ملعب دورا، ويبدو أن طريق الأهلي ممهد لبلوغ الدور الثالث، خاصة أنه يقدم مستويات طيبة للغاية في دوري المحترفين وقفز للمركز الرابع في بطولة الدوري بعد الفوز المهم على ترجي واد النيص (2/1).

ويلتقي بلاطة ثالث دوري المحترفين مع إسلامي قلقيلية، وهما يمران بأيام طيبة، ففريق بلاطة فاز على حامل لقب الدوري شباب الخليل (2/1)، في المقابل صعد إسلامي قلقيلية لدوري الدرجة الأولى احتراف جزئي.

ويتطلع فريق شباب الظاهرية لتعويض خساراته في الدوري، عندما يواجه أهلي قلقيلية على ملعب فيصل الحسيني. وينظر فريق شباب الخليل بأهمية كبيرة لبطولة الكاس، لتعويض ابتعاده عن إمكانية الاحتفاظ بلقب الدوري، بعد تراجع نتائجه في الدوري واحتلاله للمركز الثامن، عندما يبدأ المشوار بلقاء الموظفين.

ويحاول ثقافي طولكرم الذي يقاتل على لقب الدوري مع فريق الهلال، أن يسجل نجاحات إضافية في بطولة الكأس عندما يبدأ المشوار بلقاء سلوان المقدسي، في مواجهة لن تكون سهلة. ويسعى مركز طولكرم متذيل ترتيب دوري المحترفين إلى إحداث انتصار بعد طول انتظار عندما يلتقي فريق وادفوكين.