فريق هلال القدس

بدأت ملامح الصراع، على لقب دوري المحترفين، تتضح أكثر مع مرور الأسابيع، ونهاية الجولة الخامسة عشرة، من دوري الوطنية موبايل للمحترفين، في الضفة الغربية.

وحسب نتائج الجولة، فإن الصراع على اللقب سيكون هذا الموسم محصورًا بين هلال القدس، المتصدر برصيد 35 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام شباب الخليل، وثقافي طولكرم، الوصيف برصيد 32 نقطة، حيث إن الهلال المتصدر بات يتفوق بفارق 10 نقاط كاملة عن بلاطة الثالث.

هلال القدس، حقق المطلوب في هذه الجولة، وهو الفوز على أصعب فريق الدوري نادي السموع بهدف دون مقابل لحلال العقد والبديل الناجح دائماً عدي الدباغ، حيث سجل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وبسيناريو مشابه، فاز ثقافي طولكرم، على ضيفه شباب الظاهرية، بهدف قاتل بنيران صديقة من مدافع الظاهرية لؤي أبو غانم في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ليرفع الثقافي رصيده إلى 32 نقطة، بينما تجمد رصيد الظاهرية عن 21 نقطة.

وحافظ فريق بلاطة، على المركز الثالث، بعدما ضاعف من محن شباب الخليل، الذي يعاني من آثار الخروج المبكر للبطولتين العربية والآسيوية، حيث فاز عليه بنتيجة 2/1 عبر نجميه عبد أبو حميد وإياد أبو غرقود.

وقفز أهلي الخليل، للمرة الأولى هذا الموسم للمركز الرابع، إثر الفوز الصعب على ترجي واد النيص بنتيجة 2/1، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة متفوقا على الظاهرية وشباب السموع بفارق الأهداف.

وشهدت هذه الجولة استمرار صحوة شباب الخضر، حيث حقق فوزاً مستحقاً على ضيفه شباب يطا بهدفين نظيفين لنجميه علي عدوي ومعتز النحال، ليتقدم الفريق للمركز السابع برصيد 19 نقطة.

واستعاد شباب دورا، ذاكرة الانتصارات من جديد بعد غياب طويل، حيث تفوق على مركز طولكرم متذيل الترتيب بنتيجة 2/1، ليبقى تاسعاً برصيد 17 نقطة، لكنه ابتعد كثيراً عن مناطق الخطر، وشهد هذا اللقاء إحراز النجم عاطف أبو بلال لأول أهدافه الرسمية مع الفريق منذ انتقاله إليه في فترة الانتقالات الشتوية.