فريق أهلي الخليل بطل كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية

يترقب فريق أهلي الخليل بطل كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية، الأيام القليلة المقبلة من أجل ترتيب أوراقه استعدادًا للموسم الجديد، ومباراتي كأس فلسطين أمام شباب خان يونس بطل كأس فلسطين لأندية قطاع غزة.

وكان اتحاد الكرة حدد يومي 26 و30 يوليو الحالي من أجل إقامة لقائي الذهاب والإياب لتحديد بطل فلسطين وممثلها الثاني في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويسعى مجلس إدارة أهلي الخليل إلى ترتيب أوراق الفريق قبل مواجهتيه المقبلتين لتحديد بطل فلسطين التي يحمل لقبها، وبالتالي ينتظر أن تشهد الساعات المقبلة اجتماعات مكثفة مع المدير الفني الكابتن أيمن صندوقة لترتيب أوراق الفريق.

ولم تتضح حتى اللحظة قائمة الفريق للموسم المقبل، لكن ما هو مؤكد أن الأهلي سيفتقد إلى العديد من نجومه المؤثرين الذين قادوه للاحتفاظ بلقب الكأس للموسم الثاني على التوالي، واحتلال المركز الرابع على لائحة ترتيب فرق الدوري، والمشاركة الإيجابية في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وحسب ما يرشح الآن فإن أكثر من لاعب سيغادر القلعة الحمراء، حيث أعلن الدولي جوناثان سورية القادم من تشيلي وأحد نجوم النادي والمنتخب الفلسطيني في الموسم الماضي ترك النادي والاحتراف في الدوري الماليزي.

وأعلن الدولي الآخر أحمد ماهر عن نيته ترك النادي دون أن يحدد وجهته المقبلة، ونفس الأمر بالنسبة للاعبين آخرين، حيث تُجرى مباحثات ما بين اللاعبين والإدارة.

ورغم عدم وضوح الأمور حتى الآن إلا أن الأهلي ينتظر أن يبدأ التحضير للموسم الجديد ولقائي كأس فلسطين بداية من يوم السبت المقبل