هلال القدس

حافظ فريقا هلال القدس وثقافي طولكرم على صدارة دوري المحترفين الفلسطيني، في الضفة الغربية (دوري الوطنية موبايل)، مع نهاية الجولة الخامسة. ونجح فريق الهلال، في تحقيق انتصار صعب على ضيفه ترجي واد النيص، بهدف عدي دباغ، الذي سجله في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، مقابل أربع نقاط لواد النيص. 

وتقاسم ثقافي طولكرم الصدارة معه، بأداء قوي ومثير، حيث تغلب على أهلي الخليل (3ـ1)، بأهداف سجلها كل من محمد جمال، ونمر واصف، ومحمد مراعبة، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، مقابل أربع نقاط للأهلي، الذي اضطر مديره الفني، أيمن صندوقة،إلى لتقديم استقالته.

وفشل فريق بلاطة  في مشاركة فريقي الهلال والثقافي في الصدارة، واكتفى بالتعادل الإيجابي (1ـ1) على أرضه، وبين جماهيره، أمام ضيفه شباب السموع، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، مقابل خمس نقاط للسموع.

وواصل حامل اللقب، نادي شباب الخليل، نزيف النقاط، وتعادل سلبيًا أمام شباب دورا، ولم تفلح محاولات نجومه الدوليين، أشرف نعمان، وأحمد أبو ناهية، وفهد العتال، في فك شفرة مرمى الحارس السابق للشباب، محمد شبير، ليرفع رصيده إلى ست نقاط، مقابل تسع نقاط لشباب دورا. وشهدت الجولة أيضًا تعادلاً سلبيًا للظاهرية أمام يطا، وشباب الخضر أمام مركز طولكرم.