المنتخب الوطني الفلسطيني

أعرب مدافع المنتخب الوطني الفلسطيني وشباب دورا، يحيى حريب، عن أمنياته بقدرة فريقه على العودة والتعويض من جديد، وذلك بعد الخسارة الثانية التي تلقاها فريقه خلال مرحلة الإياب أمام شباب الظاهرية بهدفين نظيفين، في ختام الأسبوع الثالث عشر من دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين في الضفة الغربية، بعد خسارة الجولة الأولى أمام الخضر بذات النتيجة.
 
وأرجع حريب خسارة الفريق أمام الظاهرية إلى سببين رئيسيين أولهما الفرص السهلة والمتعددة أمام مرمى الظاهرية، والتي كان من الممكن أن تقلب النتيجة رأسًا على عقب، لكن هجوم الفريق لم يوفق في استغلالها بالشكل الأمثل للعودة إلى اللقاء، أما السبب الثاني فهو غياب لاعب الفريق والمدافع يزن العويوي، معتبرًا أن لغيابه السبب الكبير في "بعثرة الخط الخلفي" لكتيبة الجبل، هذا بالإضافة للحالة الجوية الصعبة التي كانت حاضرة أثناء اللقاء والتوقفات المتكررة للمباراة، واستغلال الظاهرية لفرصتين سنحتا لهم وسجلوا منهما هدفي اللقاء.
 
وأضاف حريب أن المواجهة أمام شباب يطا، ستكون صعبة وشرسة، لأن المنافس عنيد وصعب، وموقعه على اللائحة يحتم عليه الصراع بكل قوة لتحقيق الفوز، متمنًيا أن يتمكن فريقه من تحقيق الانتصار الأول خلال الإياب، وهذا يأتي إذا قاتل أبناء دورا على كل كرة، وتم تكثيف منتصف الملعب، الذي سيكون حسم اللقا، بحسب قوله.
 
وفيما يتعلق بحالة الفريق في مرحلة الإياب بالمقارنة لما كان عليه ذهابًا، فأشار حريب إلى أن الفريق أصبح لدية خط هجومي مميز، لكن منطقة العمليات بحاجة للمزيد من العمل والجهد، متوقعاً أن تكون الأمور أفضل في الفترة المقبلة.
 
كما وجه حريب رسالته إلى جمهور دورا قائلا: "أشكر جمهور دورا الذي حضر ودعمنا خلال مواجهة الظاهرية، ونعتذر لهم عن الخسارة التي تعرض لها الفريق، وأنه لا بديل عن الفوز أمام يطا"، داعيا الجماهير إلى الحضور والدعم والمساندة.