المنتخب الفلسطيني الأولمبي لكرة القدم

خاض المنتخب الفلسطيني الأولمبي لكرة القدم معسكره التدريبي المغلق، استعدادًا للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي، التي تقام في العاصمة الأذربيجانية، باكو، خلال الفترة بين 12 و22 من أيار / مايو المقبل، بمشاركة منتخبات تركيا، والجزائر، والمغرب، والسعودية، وأذربيجان، والكاميرون، وعمان، والسودان.

كما يستعد المنتخبنا الأولمبي لخوض غمار التصفيات الآسيوية، والتي تقام خلال تموز / يوليو، في فلسطين، حيث تُجرى قرعة التصفيات في 17 آذار / مارس الجاري.

وشارك في التدريب العديد من اللاعبين المحليين، أبرزهم نعيم أبو عكر، ومحمد نظمي، ورمزي فاخوري، وكامل كناعنة، ومحمد الحافي، وعلاء قمر، ومحمد خليل، ويوسف الأشهب، ووائل الشعراوي، ومهند فنون، وحازم عبد الله، وعمر صندوقة، وأحمد زريقي، وعبد الله إدريس، وأحمد خديجة، وهاني عبد الله، وداوّد صلاح، وعبد الكريم أبو شنب، ويزن السعدي، وعيسي السويطي.

 وركز الجهاز الفني خلال التدريبات، التي أقيمت على ملعي "الشهيد فيصل الحسيني"، على تدريبات اللياقة البدنية، بداية بالركض وتمارين الإحماء، وحتى الإطالة، وذلك لمعرفة مستوى اللياقة البدنية عند اللاعبين، ومدى جاهزيتهم، قبل أن يتم التركيز على الجانب التكتيكي، من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ومشاهدة تحركاتهم.