المشرف الرياضي في نادي شباب الخليل خميني الأطرش

أكد المشرف الرياضي في نادي شباب الخليل، خميني الأطرش، أن المدير الفني الأردني رائد عساف سيصل إلى مدينة الخليل، لمباشرة عمله مرة أخرى مع الشباب، في قيادة الفريق للمرة الثانية هذا الموسم. وأوضح أن المدرب حصل على التصريح الذي يخول له دخول الأراضي الفلسطينية، مؤكدًا أنه سيتوجه مباشرة إلى الخليل، لتولي مهمته مع "العميد".

وأضاف: "لن يجد عساف صعوبة في التأقلم مع فريق الشباب، خاصة أنه أشرف على تدريب الفريق مع بداية الموسم الجاري، قبل تركه، وبالتالي فهو يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفريق". وأشار إلى أن عقد عساف مع الشباب ممتد لمدة عام ونصف. وقال: "نحن على ثقة كبيرة في أنه سيحقق الأهداف التي يطمح إليها العميد".

ويذكر أن عساف ترك شباب الخليل بعد أسابيع من انطلاق مسابقة دوري المحترفين، في ظل عدم تحسن النتائج، حيث تولى مكانه المدرب الوطني أيمن صندوقة، لكن بعد استدعائه لتدريب المنتخب الأولمبي الفلسطيني، الذي يستعد لخوض بطولة التضامن الإسلامي في أذربيجان، ترك المهمة.

ودفع هذا الأمر إدارة الشباب إلى الاتصال من جديد بعساف، الذي قبل المهمة على الفور من باب احترامه لإدارة النادي، التي سبق لها أن تمسكت به في المرة السابقة، لكنه أصر على إنهاء التعاقد.