جانب من مباراة خدمات الشاطئ و شباب رفح

زاد خدمات الشاطئ، من متاعب شباب رفح، وهزمه (2-1)، في المباراة، التي جرت اليوم السبت، على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس، ضمن الجولة الـ14 من دوري الوطنية موبايل بقطاع غزة .

وهذه هي الهزيمة الثانية لشباب رفح "الوصيف"، بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام الهلال.

وأنعش الفوز آمال الشاطئ، في إحراز مركز متقدم والابتعاد عن مناطق الخطر، حيث رفع رصيده لـ18 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد شباب رفح عند 23 نقطة في المركز الثاني.

جاءت المباراة حماسية من كلا الفريقين، في ظل رغبة كلاهما بالفوز بعد تواضع نتائجهما في أول جولتين.

نجح الشاطئ في المبادرة بالتسجيل، في الدقيقة (13) من خلال كرة من سليمان العبيد، لزميله علاء إسماعيل تابعها في المرمى.

حاول الشباب، العودة من خلال انطلاقات سعيد السباخي، ومحمد القاضي، وأبو هاشم، لكن زادت متاعب الفريق في الدقيقة الأخيرة، بطرد اللاعب محمد أبو دان.

استغل الشاطئ النقص العددي للشباب فاندفع بحثا عن تأمين هدفه بآخر، ونجح في الدقيقة 62 عن طريق علاء إسماعيل صاحب الهدف الأول، ليندفع الشباب أكثر ويتبادل نجوم الشاطئ علاء إسماعيل وسليمان العبيد، إهدار الفرص.

وفي الدقيقة (73) تمكن شباب رفح، من تقليص النتيجة عبر ركلة جزاء، إلا أنها لم تكن كافية، حيث حافظ الشاطئ على النتيجة حتى النهاية.

وفي لقاء آخر على ملعب اليرموك، تعادل الأهلي، وضيفه خدمات رفح سلبيًا، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة، فالأهلي أمَّن المركز الثامن بـ15 نقطة، وخدمات رفح بقي خامسًا بـ22 نقطة.

ورغم سلبية النتيجة، إلا أنها كانت عامرة بالفرص خاصة من جانب الفريق الرفحي، الذي أهدر أكثر من فرصة عبر محمد الجرمي، وأحمد اللولحي، لكن حارس الأهلي محمد مطر تألق، بينما غابت الفرص الحقيقية عن الأهلي، لتظل النتيجة سلبية حتى النهاية.