نادي هلال القدس

يواجه نادي هلال القدس الفلسطيني، ضيفه السويق العماني، غدًا الإثنين، في ذهاب الدور التمهيدي الأول من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عندما يلتقيان على ملعب الجامعة العربية الأميركية في جنين.

ومن المقرر أن يعود الفريقان للعب مباراة الإياب، يوم 29 يناير/ كانون الثاني الحالي، لتحديد هوية الفريق المتأهل لدوري المجموعات.

وأنهى نادي هلال القدس استعداداته القوية، لملاقاة السويق العُماني، حيث أدى الفريق مساء اليوم الأحد، مرانه الأخير والرئيسي على الملعب الرسمي للبطولة، خاصة أنه يتطلع لإكمال إنجازات المنتخبات الفلسطينية الأخيرة بدخول دوري المجموعات.

واستعد ممثل فلسطين للبطولة من خلال سلسلة من اللقاءات، أبرزها بالتأكيد مواجهة الوحدات الأردني الودية في عمان.

ونجح الهلال خلال الفترة السابقة، في تعزيز صفوفه، حيث تعاقد مع المهاجم الدولي الفلسطيني ونادي إنبي المصري جوناثان سوريا، كما أتم التعاقد مع اللاعب الأردني محمد عبد الرؤوف.

أما الخبر الأبرز والأهم للهلال، فتمثل في نجاح الجهود الجبارة التي بذلها اتحاد الكرة الفلسطيني، في وصول مهاجم المنتخب الأولمبي الفلسطيني وهدافه من الصين عدي الدباغ، حيث وصل اللاعب بالفعل لمقر إقامة الفريق، وشارك في المران الرئيسي.

ويمثل انضمام اللاعب الدولي الدباغ، وهداف المنتخب في البطولة الآسيوية برصيد 3 أهداف، أهمية كبيرة لخطط المدير الفني خضر العبيد، الذي يعتمد على اللاعب كخيار استراتيجي إضافة إلى زميله علي العدوي وتامر صيام، وبالتالي وجود الدباغ أكمل مثلث الهجوم الأزرق.