الصداقة والأهلي

حقق الصداقة فوزاً غالياً على ضيفه الأهلي، بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم السبت، ضمن لقاءات الأسبوع الثاني من دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة.

واعتلى الصداقة الصدارة مؤقتاً، برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن شباب رفح الذي فاز هو الآخر على جاره خدمات رفح بهدف نظيف، بينما توقف رصيد الأهلي عند 3 نقاط.

وسجل للصداقة محمد أبو حشيش في الدقيقة 23، وصائب أبو حشيش في الدقيقة 76، بينما سجل هدف الأهلي الوحيد بلال عساف من ركلة جزاء في الدقيقة 68.

وانطلق اللقاء بأفضلية منتظرة ومتوقعة لصالح الصداقة الباحث عن أول انتصار لدخول أجواء المنافسة مبكراً، لذلك لعب المدير الفني عماد هاشم بخطة هجومية واضحة.

وأثمر الضغط المبكر للصداقة عن هدف أول عبر اللاعب الناشئ محمد أبو حشيش، الذي تابع تسديدة زميله محمد أبو توهة وخطفها قبل الحارس محمد مطر في المرمى.

هدأ اللقاء بعد الهدف، مع وجود أفضلية واضحة للصداقة من خلال محمد بركات وعمر أبو عبيدة.

وفي الشوط الثاني، حاول الأهلي العودة وبدأ في الاقتراب من الحارس فادي جابر، وأمام تلك المحاولات، وفي الدقيقة 68 يحصل الأهلي على ركلة جزاء نتيجة لمس الكرة ليد المدافع محمد أبوحسنين، وسجل منها بلال عساف هدف التعادل.

شعر الصداقة بحرج الموقف، وبدأ المدير الفني في الاعتماد على دكة البدلاء، وأثمرت التغييرات عن هدف الفوز عبر اللاعب صائب أبو حشيش من تسديدة قوية على يسار الحارس محمد مطر.