فريق شباب الخليل

تنطلق، الأربعاء، لقاءات الجولة العاشرة وقبل الأخيرة من مرحلة الذهاب، لدوري الوطنية موبايل للمحترفين بالضفة الغربية، عبر إقامة 5 لقاءات بالغة الأهمية. وتبرز في واجهة اللقاءات، القمة الجماهيرية المرتقبة التي ستجمع ما بين شباب الخليل، وهلال القدس، على ملعب الحسين بن علي.

وشباب الخليل، يخوض اللقاء وهو في المركز الثاني بـ 18 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر جبل المكبر، ويتقدم بنقطة واحدة عن هلال القدس الثالث الذي يملك 17 نقطة، بعد حسم لقاء الديربي أمام المكبر لصالحه بهدف نظيف من ركلة جزاء.

ويستقبل نادي جبل المكبر المتصدر بـ 19 نقطة، ضيفه شباب الظاهرية العاشر بـ 8 نقاط، والذي يعاني على صعيد النتائج، ويأمل المكبر في تعويض خسارة الجولة الماضية، وهو يعي تماما أن أي إهدار جديد للنقاط قد يفقده الصدارة.

ويلتقي أهلي الخليل، رابع الترتيب برصيد 15 نقطة، مع مضيفه شباب دورا التاسع بـ 8 نقاط، وأضاع الأول على نفسه فرصة الفوز على الخضر، بخطأ قاتل من جانب الحارس نعيم أبو عكر في الدقائق الأخيرة، استثمره لاعب الخضر وخطف الكرة وأدرك التعادل (2ـ 2)، بينما تحسنت نتائج دورا وعاد من ملعب جمال غانم بطولكرم بتعادل سلبي ثمين أمام ثقافي طولكرم.

ويستقبل نادي مؤسسة البيرة، سادس الترتيب بـ 14 نقطة، ضيفه الثقافي، خامس الترتيب بـ 15 نقطة، في مباراة تحسين المراكز، فالبيرة معنوياته عالية بعد فوزه خارج أرضه على الظاهرية (2 ـ0)، بينما أهدر الثقافي نقطتين أمام دورا عطلت مسيرته.

كما يحل نادي مركز بلاطة السابع بـ 10 نقاط، ضيفاً على الخضر الأخير بنقطتين بملعب الخضر ببيت لحم، ويريد بلاطة استثمار انتصاره الكبير على واد النيص برباعية في الجولة الماضية، لتحقيق انتصار آخر يدفعه أكثر نحو المقدمة، بينما يريد الخضر البناء على نقطة التعادل أمام الأهلي لتحقيق المزيد من النقاط